By continuing your navigation on this site, you accept the use of cookies to offer you contents and adapted services. Legal Notice.

ban.jpg

Algerian Competences Database
Web review

Important Links
Favoris
Vistors

Flag Counter

Visits

 1990088 visitors

 67 visitors online

News

 

جمعيّة الكفاءات الجزائريّة

Tidukla Imusnawen n Lezzayer

Association des Compétences Algériennes

دعم الثورة الشعبية الجزائرية

يكتب شعبنا هذه الأيام صفحة جديدة من تاريخ الجزائر المعاصر حيث اِنتفض بكرامة وبحزم للمطالبة بإنهاء النظام الذي أذل العباد وخرب البلاد وبدد ثرواتها واستبعد إطاراتها وشعبها. نعبر في هذه الرسالة عن تضامننا التام مع شعبنا ونعرب له عن دعمنا المطلق لمطالبه المشروعة من أجل بناء مجتمع ديمقراطي تسوده العدالة والمساواة.  

نحن، جمعية الكفاءات الجزائرية في الخارج، نعرب عن استعدادنا التام لخدمة شعبنا وبلدنا. ندعم بشدة وبدون أدنى تحفظ المطالب الشرعية لشعبنا المسالم من أجل تغيير النظام والتخلص من منظومة سلبت ثروة البلاد واستبعدت النخب.

نحن فخورون للغاية بالوصول إلى هذه اللحظة التاريخية من تاريخ الجزائر وفخورون أيضا بانتمائنا إلى هذا الشعب الأبِّي، الذي يُحظى بالاحترام والإعجاب من قبل العالم بأسره وهذا بفضل الدرس الذي أعطاه إياه في السلمية والشجاعة والكرامة والإصرار كما فعله أسلافه في الماضي.

لقد قرر الشعب الجزائري باسترجاع حريته ولهذا يجب سماعه لأنه هو الوحيد الذي يتمتع بالشرعية والحق الحصري وهو مصدر كل السلطات.

تضم جمعية الكفاءات الجزائرية مهارات وخبرات ذات مستوى عالمي وهذا في المجالات العلمية والتكنولوجية والاقتصادية وغيرها، وهي جاهزة ومستعدة كل الاستعداد للمساهمة في اِنجاح التحول الديمقراطي وبناء البلاد. وعبرت جمعيتنا دائمًا وفي مختلف المناسبات عن استعدادها التام وتجندها المطلق لمساعدة البلاد في مختلف مجالات خبراتها، لكن هذه الرسالة لم تجد الآذان الصاغية لدى السلطة الحاكمة في البلاد.

تَمَّ استبعاد الكفاءات والخبرات الجزائرية وتهميشها من قبل النظام القائم ولكي يكون هذا الاستبعاد والتهميش كاملاً وغير منقوص ومجسدا على أرض الواقع قام هذا النظام وللأسف بدسترته.

  فبدلاً من الاعتماد على الكفاءات والخبرات الجزائرية لتطوير البلد، كان النظام حذرا إلى حد بعيد وهذا ما جعله يفضل التعامل مع الأجانب في مختلف الميادين والدفع لهم بسخاء من خزينة الدولة.

يجب على الجميع السماع لمطالب شعبنا السلمية مع دعمها، بما في ذلك المجتمع الدولي، لضمان انتقالٍ ديمقراطيٍ سلميٍ ومنع حدوث مأساة جديدة الشعب الجزائري في غنى عنها.

يجب علينا أن نظل ساهرين ويقظين وأن يستمر التظاهر السلمي بكل اصرار وعزم من أجل ضمان انتقالٍ ديمقراطيٍ سلسٍ بهدف إحداث التغيير الجذري الشامل للنظام السياسي والاقتصادي والاجتماعي القائم

الجزائر الغنية بمواردها البشرية والطبيعية بإمكانها ضمان مستقبلٍ مشرقٍ لأجيال الغد. ينشط أعضاء جمعيتنا في العديد من المجالات مما يسمح لهم بتقديم الدعم والمساعدة لثورة شعبنا السلمية. ومن أجل تجسيد هذا الدعم على أرض الواقع وضعت جمعيتنا تحت تصرف جميع الجزائريين منصة على الإنترنت للسماح لهم بالتعبير عن آرائهم وخاصة تقديم الاقتراحات وأسماء الشخصيات التي يرون أنها قادرة على المساهمة من أجل إيجاد الحلول الملائمة لإخراج البلاد من هذه الأزمة وبغية ضمان تحقيق انتقال ديمقراطي حقيقي سلمي ومستدام بالبلاد.

تحيا الجزائر

ملاحظة: يتم إجراء استطلاع للرأي على الموقع الإلكتروني للجمعية وهذا لاختيار شخصيات جزائرية من أجل تسيير الفترة الانتقالية.

http://aca.dzportal.net/articles.php?lng=fr&pg=278

Email : aca@dzportal.net      Web : http://aca.dzportal.net/                               Facebook : fb/AlgerianCompetences

 


Partenaires
ACA on Facebook
Newsletter
To receive news about this website, consider subscribing to our Newsletter.
copy the code :
5 Subscribers

Annuaire web Annuaire référencement gratuit Referencement gratuitMoteur de Recherche. Inscription Gratuite.Le Moteur Recherche-Web